2016年7月19日星期二
★ ★ هذه الأخطاء لا تحدث في العراء عندما الناقلة
ناقلة استيراد
لا أحد على ما يرام، ثم سائق المهرة، ولكن أيضا أن تصبح مشوشة عندما، والتي من السهل لجعل خطأ أثناء قيادة السيارة، الأمر الذي سيؤدي إلى عواقب والمصنعين ناقلة قمت بتلخيص عدد قليل، لدينا عادة أن نضع في اعتبارنا، هذه العادة الطبيعية ، يمكن أن يقلل كثيرا من فرص الأخطاء.
★ السيارة لا يرتدي حزام الأمان
مفتوحة ناقلة لا يرتدي حزام الأمان حزام الأمان كما شاغلي الأول من الأمن مهم جدا. كثير من الناس يعتقدون أنه طالما وسادة هوائية المنبثقة العادية يمكن أن تضمن أحداث الأمان حدوث تصادم. في الواقع ليس كذلك، وفقا للاحصاءات، لا يرتدي معدل وفيات حادث حزام الأمان هو سبع مرات عندما حزام الأمان.
توصية: يجب على حزام الأمان بأكملها.
★ عجلة القيادة بيد واحدة طويلة
الصحيحة قبضة توجيه ناقلة عجلة فتة، ويداه يحتجزون عجلة القيادة من تسعة وثلاثة مواقع، والحفاظ على بعض ذراع عازمة الطبيعي. ليس هناك شك، القيادة الطويلة تجعل أيدي يشعرون بالتعب والألم. ولكن في السفر، وخاصة على الطرق المبللة وعلى الجبل، بيد واحدة في حالة الطوارئ فإنه ليس من السيطرة على نحو فعال الاتجاه.
توصية: يمكنك تشغيل بعض الأحيان إلى الاسترخاء الذراع، لكنها ليست طويلة تحكم بيد واحدة من عجلة القيادة.
★ الهاتف الخليوي أثناء القيادة
في الجلسة الافتتاحية للناقلة الطريق، سنحتاج حتما إلى البقاء على اتصال مع الآخرين أثناء القيادة. لكن الهاتف أثناء القيادة أمر خطير جدا، وستجعل الهاء غير قادر على الاستجابة لحالات الطوارئ.
وقد تم تجهيز سائقي الشاحنات مع سماعة بلوتوث أو سماعات الرأس المزودة، في استخدام عند الحاجة: التوصية.
★ وضع الزجاج الأمامي الحطام
الزجاج الأمامي ناقلة وضعت الكثير من الحطام على الطريق السريع بسرعة عالية عندما الحطام المفرط ليس فقط يؤثر على خط الأفق، وعندما فرامل الطوارئ، فإن العناصر يطير أمام السائق والراكب الأمامي في الجمود ، يسبب الضرر الثانوي.
توصية: أكبر أو الحطام أثقل يمكن وضعها في المقصورة الكونسول الوسطي أو تخزين الباب.
★ التعب القيادة
وسائقي عربات الصهريج القيادة طويلة جعل التعب النفسي التدريجي، وفقدان التركيز والانتباه، وحتى لحظة يسبب النعاس، تؤثر تأثيرا خطيرا على سلامة القيادة. ووفقا للاحصاءات، وفيات مرورية خطيرة، لأن النتيجة من حسابات سائق التعب لحوالي 40٪.
توصية: بعد المستمر يقود كل ساعتين إلى ثلاث ساعات، قد تسرع توقف محطة على راحة خمس إلى عشر دقائق لتخفيف التعب.
الناقلات الأجنبية
订阅:
博文评论 (Atom)
没有评论:
发表评论