1 ملح جليد الماء والتبريد الجليد
عند الضغط الجوي ودرجة انصهار الجليد هي 0 ℃. يذوب الجليد عندما الحرارة 334.8kJ / كغ، إضافة الملح في جليد الماء يمكن أن تقلل من درجة انصهار. داخل نطاق معين، محتوى الملح من جليد الماء في المزيد، وانخفاض درجة انصهار. تبين التجارب أنه عندما كتلة من الملح تضاف إلى كتلة جليد الماء من 29٪، ودرجة انصهار خليط يمكن أن تكون منخفضة مثل -21.2 ℃. زيادة إذا كان المزيد من الملح، ونقطة انصهار لم يعد في الانخفاض. ويستند درجة الحرارة المثلى عادة على نقل شاحنة مبردة البضائع لتحديد مكونات مختلفة من الجليد والملح. على سبيل المثال، استخدام 22٪ من محتوى الملح من الملح من الجليد، ويمكن أن تبقى درجة الحرارة داخل في -18 ~ -13 ℃.
التبريد جليد الماء يعني أقل من الاستثمار، وانخفاض تكاليف التشغيل، ولكن الماء العادي (الملح) من الثلج لكل وحدة كتلة من امتصاص حرارة أقل، وداخل التبريد محدودة. أيضا سوف تلوث البيئة والغذاء وحجرات البضائع القيمة وتآكل رطوبة بعد ذوبان الملح الجليد. ولذلك، تبريد المياه (الملح) الجليد بشكل رئيسي في الأسماك وغيرها من الأحياء المائية أشهر من النقل المبرد،
التبريد 2 الجليد
عند ضغط الغلاف الجوي، الثلج الجاف (CO2 الصلبة) درجة حرارة منخفضة التسامي (-78.9 ℃)، والتسامي كمية ماص للحرارة (573.5kJ / كلغ)، وسوف تكون باردة سيارة مصدر، وليس فقط ويمكن الحصول على درجة حرارة أقل (منخفض عادة في -20 ℃)، والنتائج في زيادة القدرة التبريد. ذلك أن وضع التبريد هو مناسبة لنقل المواد الغذائية المبردة.
الجاف جهاز التبريد بالجليد هو بسيط، وانخفاض تكاليف الاستثمار والتشغيل، وسهولة الاستخدام، والسلع لن رطبة. الثلج الجاف الغاز التسامي COZ المنتجة يمكن أن تمنع نمو الجراثيم،
تقليل أكسدة الدهون ويضعف التنفس من الفواكه والخضروات. ومع ذلك، يمكن الثلج الجاف التسامي يؤدي إلى الصقيع. الفواكه والخضروات وغاز CO2 المجمدة الأخرى ويتنفس
الكثير سوف يسبب نخر. من الصعب ضبط درجة الحرارة داخل السيارة. ارتفاع تكلفة الثلج الجاف، واستهلاك كبير، فمن استخدام أقل العملي.
3 لوحة التبريد الباردة
سيتم المبردة وتراكم البارد حيث المبدأ لوحة الباردة التبريد هو استخدام المبرد التجمد. قبل شحنها داخل المقصورة الأولى في كيل التخزين البارد "بالكامل البرد "، تترك لتبرد لتجميد، ثم استخدم البرد العابرة في المبرد يمتص الحرارة إلى ذوبان، والحفاظ على درجة حرارة المقصورة الداخلية في النقل عبر مدى درجة حرارة البضائع داخل. وسوف تكون باردة، والمعروفة أيضا باسم "لوحة التخزين."
ينقسم نوع هيكل وحدة التبريد لوحة الباردة إلى النمط العام والانقسام. يتم تعيين محطة توليد الكهرباء لا يتجزأ، وحدات التبريد والتخزين مجلس، لتجفيف السيارة، تم تجهيز السيارة مع وحدات التبريد الانشقاق فقط ولوحة التخزين. عند وقوف السيارات، واستخدام وحدة الطاقة المضمونة مدفوعة وحدة التبريد لوحة التخزين "تهمة البارد".
ممارسة في استخدام هذا الأخير. المبرد شيوعا هي نقطة انصهار منخفضة حل سهل الانصهار، نقطة انصهار هو عادة ما تكون أقل من درجة الحرارة المثلى داخل السيارة حول 10 ℃. عندما تكون درجة الحرارة النقل الأمثل التغيير من السلع، واختيار التشكيل حل سهل الانصهار تضطر إلى تغيير،
وحدة لوحة الباردة نفسها أثقل، وأكبر، تحتل حجم معين من السيارات، ولكن مرة واحدة فقط التهمة البارد البارد يستمر 8 ~ 15H. حتى لوحة الباردة التبريد تكييف على المدى القصير أصبحت النقل لمسافات الشاحنات المبردة الخفيفة في السنوات الأخيرة، مثل الطاقة والتلوث البيئي مسألة بارزة على نحو متزايد، لوحة التبريد الباردة التطبيقات التي تم تطويرها بسرعة، أصبح في المرتبة الثانية بعد التبريد الميكانيكي التبريد الطريق.
4. النيتروجين السائل التبريد
النتروجين السائل التبريد هو استخدام حرارة التبخر من النيتروجين السائل للتبريد. في الضغط الجوي، وغليان النيتروجين السائل في -196 ℃، الحرارة الكامنة لتبخير غير 200kJ / كغ. الحرارة النوعية من النيتروجين 1.05kJ / (كلغ. ℃)، لكل كيلوغرام من النيتروجين السائل ثم تبخيرها وتحسنت إلى -20 ℃، والحرارة الممتصة حوالي 385kJ، غليان منخفضة نقطة من النيتروجين السائل، والأكسجين هو نتيجة ثانوية، وبالتالي الحصول على مجموعة واسعة من التطبيقات.
السائل هيكل النيتروجين جهاز التبريد هو بسيط وموثوق بها، لا ضوضاء والتلوث؛ قدرة السائل النتروجين التبريد والتبريد السريع، ومناسبة لالسريعة المجمدة.
تبخر النيتروجين السائل لا يسبب الرطوبة داخل السيارة، والنيتروجين حفظ الأغذية، لمنع فقدان الرطوبة جيدة. وبالإضافة إلى ذلك، النيتروجين السائل دقة التبريد التحكم في درجة الحرارة (± 2 ℃). ولكن التكلفة عالية من النيتروجين السائل، وغالبا ما تملأ الحاجة، وبالتالي تعزيز تخضع لبعض القيود.
وبالمثل، وغيرها من درجات الحرارة المنخفضة يتبخر الغاز السائل، يمكن أن تستخدم كمادة تبريد، مثل السائل نيتريد الكربون اثنين (CN2).
5. التبريد الميكانيكية
طرق التبريد الميكانيكية هي: ضغط بخار، امتصاص، حقن البخار وما شابه ذلك. حاليا الأكثر استخداما على نطاق واسع ضغط بخار. هنا يعمل التبريد.
تحت ضغط معين، السائل يصل إلى درجة حرارة معينة (نقطة الغليان) سوف يغلي. عندما يغلي السائل، وامتصاص الحرارة الكامنة لتبخير لإنتاج المرحلة تغيير في البخار المشبع. في نفس الضغط، ودرجة الغليان والحرارة الكامنة لتبخير سوائل مختلفة ليست هي نفسها كما في ضغط الغليان في الغلاف الجوي
نقطة من الماء 100 ℃، الحرارة الكامنة لتبخير 2256.7kJ / كجم، في حين أن درجة غليان غاز الفريون 12 (R12) هي -29.8 ℃، الحرارة الكامنة لتبخير هي 165kJ / كغ. أين ال غليان السائل لتبريد المبردات يسمى أو يعرف المبردات. في تكنولوجيا التبريد، ويسمى الغليان التبريد "تبخر"، نقطة الغليان هي ودعا "درجة حرارة التبخر"، ويسمى التبريد يغلي "التبريد التبخيري."
والتبريد ضغط بخار تنتمي إلى التبريد التبخيري. وضعت في نظام مغلق التبريد، ويتبخر السائل المبرد في التبريد المبخر
امتصاص الحرارة، الحرارة في المكثف والمكثف إلى سائل مرة أخرى، والقيادة من الضاغط، ودورة عمل التبريد بشكل مستمر.
ويرجع ذلك أساسا إلى أجهزة التبريد الميكانيكية وتستخدم على نطاق واسع في وحدة التبريد التي التبريد فحسب، بل أيضا للتدفئة، وتوسيع نطاق الاستخدام؛ المقصورة الداخلية يمكن تعديل درجة الحرارة لتحقيق ضبط النفس، والحرارة دقيقة وموثوق بها، مجموعة واسعة من التحكم في درجة الحرارة، يمكن أن تتكيف مع مجموعة متنوعة من نقل البضائع المبردة.
على الرغم الميكانيكية هيكل جهاز التبريد هو أكثر تعقيدا، وارتفاع الاستحواذ وتكاليف التشغيل، وغيرها التي تعمل السؤال الأكبر الضوضاء، ولكن حتى الآن، الميكانيكية
التبريد لا تزال وسائل تبريد فعالة وجديرة بالثقة.
شركة هوبى Changjie أغراض الخاصة للسيارات المحدودة
البريد الإلكتروني: cj802@urspv.com
الهاتف: 0086-0722-3229933
عند الضغط الجوي ودرجة انصهار الجليد هي 0 ℃. يذوب الجليد عندما الحرارة 334.8kJ / كغ، إضافة الملح في جليد الماء يمكن أن تقلل من درجة انصهار. داخل نطاق معين، محتوى الملح من جليد الماء في المزيد، وانخفاض درجة انصهار. تبين التجارب أنه عندما كتلة من الملح تضاف إلى كتلة جليد الماء من 29٪، ودرجة انصهار خليط يمكن أن تكون منخفضة مثل -21.2 ℃. زيادة إذا كان المزيد من الملح، ونقطة انصهار لم يعد في الانخفاض. ويستند درجة الحرارة المثلى عادة على نقل شاحنة مبردة البضائع لتحديد مكونات مختلفة من الجليد والملح. على سبيل المثال، استخدام 22٪ من محتوى الملح من الملح من الجليد، ويمكن أن تبقى درجة الحرارة داخل في -18 ~ -13 ℃.
التبريد جليد الماء يعني أقل من الاستثمار، وانخفاض تكاليف التشغيل، ولكن الماء العادي (الملح) من الثلج لكل وحدة كتلة من امتصاص حرارة أقل، وداخل التبريد محدودة. أيضا سوف تلوث البيئة والغذاء وحجرات البضائع القيمة وتآكل رطوبة بعد ذوبان الملح الجليد. ولذلك، تبريد المياه (الملح) الجليد بشكل رئيسي في الأسماك وغيرها من الأحياء المائية أشهر من النقل المبرد،
التبريد 2 الجليد
عند ضغط الغلاف الجوي، الثلج الجاف (CO2 الصلبة) درجة حرارة منخفضة التسامي (-78.9 ℃)، والتسامي كمية ماص للحرارة (573.5kJ / كلغ)، وسوف تكون باردة سيارة مصدر، وليس فقط ويمكن الحصول على درجة حرارة أقل (منخفض عادة في -20 ℃)، والنتائج في زيادة القدرة التبريد. ذلك أن وضع التبريد هو مناسبة لنقل المواد الغذائية المبردة.
الجاف جهاز التبريد بالجليد هو بسيط، وانخفاض تكاليف الاستثمار والتشغيل، وسهولة الاستخدام، والسلع لن رطبة. الثلج الجاف الغاز التسامي COZ المنتجة يمكن أن تمنع نمو الجراثيم،
تقليل أكسدة الدهون ويضعف التنفس من الفواكه والخضروات. ومع ذلك، يمكن الثلج الجاف التسامي يؤدي إلى الصقيع. الفواكه والخضروات وغاز CO2 المجمدة الأخرى ويتنفس
الكثير سوف يسبب نخر. من الصعب ضبط درجة الحرارة داخل السيارة. ارتفاع تكلفة الثلج الجاف، واستهلاك كبير، فمن استخدام أقل العملي.
3 لوحة التبريد الباردة
سيتم المبردة وتراكم البارد حيث المبدأ لوحة الباردة التبريد هو استخدام المبرد التجمد. قبل شحنها داخل المقصورة الأولى في كيل التخزين البارد "بالكامل البرد "، تترك لتبرد لتجميد، ثم استخدم البرد العابرة في المبرد يمتص الحرارة إلى ذوبان، والحفاظ على درجة حرارة المقصورة الداخلية في النقل عبر مدى درجة حرارة البضائع داخل. وسوف تكون باردة، والمعروفة أيضا باسم "لوحة التخزين."
ينقسم نوع هيكل وحدة التبريد لوحة الباردة إلى النمط العام والانقسام. يتم تعيين محطة توليد الكهرباء لا يتجزأ، وحدات التبريد والتخزين مجلس، لتجفيف السيارة، تم تجهيز السيارة مع وحدات التبريد الانشقاق فقط ولوحة التخزين. عند وقوف السيارات، واستخدام وحدة الطاقة المضمونة مدفوعة وحدة التبريد لوحة التخزين "تهمة البارد".
ممارسة في استخدام هذا الأخير. المبرد شيوعا هي نقطة انصهار منخفضة حل سهل الانصهار، نقطة انصهار هو عادة ما تكون أقل من درجة الحرارة المثلى داخل السيارة حول 10 ℃. عندما تكون درجة الحرارة النقل الأمثل التغيير من السلع، واختيار التشكيل حل سهل الانصهار تضطر إلى تغيير،
وحدة لوحة الباردة نفسها أثقل، وأكبر، تحتل حجم معين من السيارات، ولكن مرة واحدة فقط التهمة البارد البارد يستمر 8 ~ 15H. حتى لوحة الباردة التبريد تكييف على المدى القصير أصبحت النقل لمسافات الشاحنات المبردة الخفيفة في السنوات الأخيرة، مثل الطاقة والتلوث البيئي مسألة بارزة على نحو متزايد، لوحة التبريد الباردة التطبيقات التي تم تطويرها بسرعة، أصبح في المرتبة الثانية بعد التبريد الميكانيكي التبريد الطريق.
4. النيتروجين السائل التبريد
النتروجين السائل التبريد هو استخدام حرارة التبخر من النيتروجين السائل للتبريد. في الضغط الجوي، وغليان النيتروجين السائل في -196 ℃، الحرارة الكامنة لتبخير غير 200kJ / كغ. الحرارة النوعية من النيتروجين 1.05kJ / (كلغ. ℃)، لكل كيلوغرام من النيتروجين السائل ثم تبخيرها وتحسنت إلى -20 ℃، والحرارة الممتصة حوالي 385kJ، غليان منخفضة نقطة من النيتروجين السائل، والأكسجين هو نتيجة ثانوية، وبالتالي الحصول على مجموعة واسعة من التطبيقات.
السائل هيكل النيتروجين جهاز التبريد هو بسيط وموثوق بها، لا ضوضاء والتلوث؛ قدرة السائل النتروجين التبريد والتبريد السريع، ومناسبة لالسريعة المجمدة.
تبخر النيتروجين السائل لا يسبب الرطوبة داخل السيارة، والنيتروجين حفظ الأغذية، لمنع فقدان الرطوبة جيدة. وبالإضافة إلى ذلك، النيتروجين السائل دقة التبريد التحكم في درجة الحرارة (± 2 ℃). ولكن التكلفة عالية من النيتروجين السائل، وغالبا ما تملأ الحاجة، وبالتالي تعزيز تخضع لبعض القيود.
وبالمثل، وغيرها من درجات الحرارة المنخفضة يتبخر الغاز السائل، يمكن أن تستخدم كمادة تبريد، مثل السائل نيتريد الكربون اثنين (CN2).
5. التبريد الميكانيكية
طرق التبريد الميكانيكية هي: ضغط بخار، امتصاص، حقن البخار وما شابه ذلك. حاليا الأكثر استخداما على نطاق واسع ضغط بخار. هنا يعمل التبريد.
تحت ضغط معين، السائل يصل إلى درجة حرارة معينة (نقطة الغليان) سوف يغلي. عندما يغلي السائل، وامتصاص الحرارة الكامنة لتبخير لإنتاج المرحلة تغيير في البخار المشبع. في نفس الضغط، ودرجة الغليان والحرارة الكامنة لتبخير سوائل مختلفة ليست هي نفسها كما في ضغط الغليان في الغلاف الجوي
نقطة من الماء 100 ℃، الحرارة الكامنة لتبخير 2256.7kJ / كجم، في حين أن درجة غليان غاز الفريون 12 (R12) هي -29.8 ℃، الحرارة الكامنة لتبخير هي 165kJ / كغ. أين ال غليان السائل لتبريد المبردات يسمى أو يعرف المبردات. في تكنولوجيا التبريد، ويسمى الغليان التبريد "تبخر"، نقطة الغليان هي ودعا "درجة حرارة التبخر"، ويسمى التبريد يغلي "التبريد التبخيري."
والتبريد ضغط بخار تنتمي إلى التبريد التبخيري. وضعت في نظام مغلق التبريد، ويتبخر السائل المبرد في التبريد المبخر
امتصاص الحرارة، الحرارة في المكثف والمكثف إلى سائل مرة أخرى، والقيادة من الضاغط، ودورة عمل التبريد بشكل مستمر.
ويرجع ذلك أساسا إلى أجهزة التبريد الميكانيكية وتستخدم على نطاق واسع في وحدة التبريد التي التبريد فحسب، بل أيضا للتدفئة، وتوسيع نطاق الاستخدام؛ المقصورة الداخلية يمكن تعديل درجة الحرارة لتحقيق ضبط النفس، والحرارة دقيقة وموثوق بها، مجموعة واسعة من التحكم في درجة الحرارة، يمكن أن تتكيف مع مجموعة متنوعة من نقل البضائع المبردة.
على الرغم الميكانيكية هيكل جهاز التبريد هو أكثر تعقيدا، وارتفاع الاستحواذ وتكاليف التشغيل، وغيرها التي تعمل السؤال الأكبر الضوضاء، ولكن حتى الآن، الميكانيكية
التبريد لا تزال وسائل تبريد فعالة وجديرة بالثقة.
شركة هوبى Changjie أغراض الخاصة للسيارات المحدودة
البريد الإلكتروني: cj802@urspv.com
الهاتف: 0086-0722-3229933
没有评论:
发表评论