2016年11月23日星期三

الصيانة الجيدة للشاحنة خزان الوقود تزيد خمس أو ست مرات خدمة الحياة

ما هي العادات الخاطئة شاحنة خزان الوقود، من السهل على الضرر السيارة، ولكن غالبا ما يتم تجاهلها من قبل السائق؟ 

أولا: كلما طالت فترة عمر السيارة، وأقل من الصيانة 

سيارة جديدة، تردد صيانة مرتفعة، ومحطة الخدمة مشكلة صغيرة على التوالي. تتوفر سيارة لفترة طويلة، على صيانة الشاحنات خزان الوقود اهتمام أكثر وأكثر، ينبغي أن يكون السيد هو واحد من الأمثلة المتطرفة. في الواقع، وخزان وقود تردد صيانة الشاحنات، وينبغي أن يكون متناسبا مع عمر السيارة. ناقلة تعد تستخدم، وأكبر عدد الكيلومترات، وينبغي أن تكون الصيانة أكثر تواترا. على سبيل المثال، كل 10000 كم صيانة السيارات مرة واحدة، سيارة عمرها 10 سنوات، ينبغي الحفاظ على كل 1000 كم مرة واحدة. الآن يوفر أكثر 
من السيارات من العمر 6 سنوات، والتفتيش السنوي، هو هذه الحقيقة. 

الثانية: خزان وقود عجلة شاحنة القيادة في نهاية 

في عملية تعلم قيادة السيارة، فإن مدرب تسمح أحيانا الطلاب على "ضرب نهاية عجلة القيادة"، هو أن يسمح للمركبات على اتخاذ أكثر دقة. ولكن بعد الانتهاء من الدراسة، العديد من السائقين لا تزال تبقي على هذه العادة، وحتى تكثيف الاتجاه شرسة، ويضر هذه العادة السيارة، لأنها سوف تجعل الكرة نظام التوجيه، ربط ارتداء قضيب زيادة كبيرة. بالإضافة إلى السيارة المقود، عندما عجلة القيادة بعد وفاة إخراج مضخة معززة لتدفق التوجيهية لل أكبر، بحيث الوقود شاحنة خزان نظام التعزيز الداخلي ضغط الزيت ودرجة الحرارة النفط ارتفع بشكل حاد، يؤدي بسهولة إلى تلف نظام الطاقة أو تسرب. 

الثالث: الفرامل القدم في النهاية 

منغ دواسة الوقود، تعترض، الكثير من الناس ترغب في قيادة السيارة. في الوقت الحاضر استخدام الرئيسي لخزان الوقود قرص الفرامل شاحنة والفرامل طبل اثنين. خزان الوقود قرص الفرامل شاحنة هو استخدام الفرامل والفرامل احتكاك الفرامل الطاقة المولدة، الفرامل وأجزاء الخسارة. غالبا ما تنتقد على الفرامل، سوف يقلل كثيرا من حياة الفرامل. بعض السيارات يمكن يتم استبدال 40،000 كم منصات الفرامل، وسيتم استبدال بعض السيارات 10000 كم. الفرامل طبل إذا في كثير من الأحيان الفرامل على الفرامل، ولكن أيضا أن يؤدي بسهولة إلى فشل الناقلة الفرامل المحموم، مما يؤثر على السلامة. حتى في البطولات الاربع على الفرامل هي الملاذ الأخير لتحقيق ذلك، وعادة القيادة أو يجب أن يكون "الفرامل" نقطة أساس. 

رابعا: ضرب الغاز 

كثير من الناس دفع العمل بسرعة والشرسة وسيطرتها على المنطقة التباطؤ، التلال خندق لا تبطئ. واجه الحفر أقسام، ولكن أيضا تزيد من دواسة السرعة. هذه عادات، بدءا من السهل أن تؤثر على نظام موازنة العجلات الشاحنة خزان الوقود، مما أدى انحراف سيارة، أو تؤثر على حياة من الإطارات ناقلة، في حين أن تأثير الناقلة وتعليق، وأحيانا خندق الصفر إلى هيكل الناقلة، وحتى جلب كارثة على محرك ناقلة. 

خامسا: تحرير صعودا وهبوطا ابن الأسنان الطريق 

هذا هو "القاتل" للإطارات الناقلة. لم هانكوك للإطارات الإحصاءات، في الصين، و 70٪ من تلف الإطارات نظرا إلى السيارة صعودا وهبوطا الأسنان الطريق. وخاصة على جانبي مزدحمة 
على الأسنان الطريق، يمكن أن يؤدي بسهولة إلى تمزق الإطارات. وبالإضافة إلى ذلك، في الوحدة، حي لا يمكن العثور على أماكن وقوف السيارات، والعديد من السائقين استخدام السرير زهرة، وعلى طول الطريق، توقيف السيارة قطريا كل يوم. كما يعلم الجميع، وهذا وقوف السيارات، ضغط الهواء في الإطارات سيجعل فترة طويلة غير متوازن، فمن السهل أن تتسبب حزمة طبل الإطارات. 

سادسا: إنذار البنزين لمواصلة القيادة 

إذا أضاءت ضوء تحذير دبابات، فهذا يعني أن هناك لم يبق الكثير في الخزان. ولكن برنامج التشغيل القديم يعرف، مع الوقود المتبقية، يمكن للشاحنة خزان الوقود العامة تدفع أيضا عشرات الكيلومترات. ومع ذلك، فإن العدد الحالي من نماذج من مضخات البنزين، تركيبها مباشرة في أسفل خزان الوقود، مضخة البنزين تزييت وتبريد تعتمد على الغازولين. وإذا كان عدد من المفقودين البنزين كثيرا، في حالة تشغيل، ومضخة البنزين لا يمكن مشحم وتبريده بشكل صحيح، فمن المرجح أن يسبب الضرر ل وقود شاحنة صهريج ضخ الجسم. 

شركة هوبى Changjie أغراض الخاصة للسيارات المحدودة 
اسم جهة الاتصال: سوان يين 
البريد الإلكتروني: cj802@urspv.com 
واتس اب: +8613886881673 
هاتف: + (00) 867223229933 
سكايب: cj802@urspv.com

没有评论:

发表评论